ديوان الخدمة المدنية الكويتي لن نستثني احد من تطبيق الإحلال
قالت مصادر مطلعة في ديوان الخدمة المدنية  إن الديوان...

2020/07/01 الأربعاء    07:43 PM أقراء المزيد

مطلوب تعيين 400 كويتي في بلدية الكويت بشكل فوري وهذه هي التخصصات المطلوبة
طالبت البلدية الكويتية، الحكومة بتعيين 400 موظف كويتي ع...

2020/07/01 الأربعاء    10:50 AM أقراء المزيد

الكويت: 1200 عالقا مصريا يغادرون عبر 8 رحلات
أعلنت الادارة العامة للطيران المدني الكويتية اليوم ال...

2020/07/01 الأربعاء    10:44 AM أقراء المزيد

وفاة 4 وإصابة 671 وشفاء 717 بسبب كورونا في الكويت
اعلنت وزارة الصحة عن تأكيد إصابة 671 حالة جديدة، وتسجيل 7...

2020/06/30 الثلاثاء    02:28 PM أقراء المزيد

مصادر : سيتم استدعاء "الدويلة" بسبب تصريحاته
كشفت مصادر أمنية كويتية رفيعة أن جهاز أمن الدولة سيس...

2020/06/30 الثلاثاء    12:58 PM أقراء المزيد

قرارات مهمه لمجلس الوزراء والموافقة على المراحل الجديدة لتشغيل مطار الكويت الدولي
مجلس الوزارء يصدر قرارت حاسمة فى ظل التطورات التى تمر ب...

2020/06/30 الثلاثاء    05:55 AM أقراء المزيد

عاجل .. مجلس الوزراء: تأجيل تحصيل الأقساط المستحقة على عملاء صندوقي المتعثرين ودعم الأسرة
عاجل .. مجلس الوزراء: تأجيل تحصيل الأقساط المستحقة على ع...

2020/06/29 الإثنين    05:28 PM أقراء المزيد

الصالح عمليات إجلاء الوافدين المخالفين شارفت على الانتهاء
قال نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أنس الصالح إن "ر...

2020/06/29 الإثنين    03:15 PM أقراء المزيد

الكويت : إنهاء خدمات الوافدين خلال عامين باستثناء الأطباء
قالت مصادر حكومية كويتية رفيعة إن أمام ديوان الخدمة ال...

2020/06/29 الإثنين    03:01 PM أقراء المزيد

الكويت للاتحاد الأوروبي: المعاملة ستكون بالمثل
قال وليد الخبيزي مساعد وزير الخارجية الكويتي لشؤون أور...

2020/06/29 الإثنين    02:53 PM أقراء المزيد

الخدمة المدنية استعانة بخدمات 1603 في وزارة الصحة
‏ ‏اعلنت الخدمة المدنية أنها استعانة بخدمات 1603 من ...

2020/06/28 الأحد    02:56 PM أقراء المزيد

الصحة تعقم وزارة التعليم العالي
‏قامت ⁧‫وزارة الصحة‬⁩ بعمليات التعقيم والتطهير ل...

2020/06/28 الأحد    02:50 PM أقراء المزيد

أكثر من 900 حالة شفاء من كورونا خلال 24 ساعة في الكويت
 أعلنت وزارة الصحة الكويتية، اليوم الأحد، عن تسجيل 4 ...

2020/06/28 الأحد    02:33 PM أقراء المزيد

الاصابات بكورونا تقترب من الالف .. والمناطق الاكثر اصابة
معدل الإصابات بفيروس كورونا في الكويت يعود مره أخرى با...

2020/06/25 الخميس    03:04 PM أقراء المزيد

الصحة تحقق في التجاوزات بقطاع الخدمات التمريضية
وزارة الصحة تشمل لجنة للتحقيق في التجاوزات الإدارية...

2020/06/25 الخميس    02:59 PM أقراء المزيد

تابعونا على